تتأهل بنغلاديش وأفغانستان إلى بطولة كأس العالم تحت 19 سنة

Read Time:2 Minute, 24 Second

، ساعدت النتيجة التي سجلها راج أنجاد باوا الهند في الفوز 326 جولة على أوغندا والتأهل للدوري الممتاز. في ربع النهائي ، ستواجه الهند بنغلاديش. بعد فوزه على بابوا غينيا الجديدة بتسعة ويكيت ، ستلعب باكستان ضد أستراليا في الدوري الممتاز.

فازت أفغانستان على زيمبابوي بـ109 أشواط في ركلات الترجيح في المجموعة الثالثة من الدوري الممتاز لتتأهل.

للتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 19 سنة ، فازت بنغلاديش ، حاملة اللقب ، على الإمارات بتسعة ويكيت في مباراة تعطلت بها الأمطار باستخدام نظام D / L.

استغرق الأمر الجهود المشتركة للاعبي البولينج البنغاليين لتقييد الإمارات العربية المتحدة بتسجيل 148 في سعيها لتحقيق الفوز في وارنر بارك ، باستير في بطولة كأس العالم للكريكيت للرجال تحت 19 عامًا. 

Ashiqur Zaman أخذ اثنين من الويكيت لمدة 14 جولة من ثمانية مبالغ حيث تراجعت الإمارات إلى 8-2 في أول ثلاث زيادات. وفي الوقت نفسه ، في شراكة الويكيت الثالثة لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي بلغت 44 رحلة ، ساعد دروف باراشار والقبطان أليشان شرفو في الحفاظ على السفينة واقفة على قدميها.

بعد ذلك ، سجل بونيا ميهرا ما مجموعه 43 تمريرة من 64 كرة ، لكنه ترك بمفرده حيث سقطت آخر سبعة ويكيت لمدة 98 جولة. كان ريبون موندول هو صانع الويكيت الرائد في بنغلادش ، حيث حصل على 3-31 ، مع ثلاثة لاعبين آخرين أخذوا ويكيت لبنجلاديش.

حققت بنغلاديش بداية قوية في مطاردتها لـ 148 ، ووصلت إلى 86 قبل أن تخسر الويكيت الأول أمام بولينج جاش جياناني عندما قبضت سوريا ساتيش على افتخار حسين. قبل أن يضطر اللاعبون في باستير لمغادرة الملعب بسبب الأمطار ، سدد حسين وزميله محفجول إسلام 37 ضربة من 70 كرة.

برانتك نوروز نبيل انضم إلى محفيجول في الثنية ليضمن الفوز ويتقدم إلى الأدوار الإقصائية بعد أن حدد الفريقان هدفًا جديدًا 107. المباراة الافتتاحية وصلت أخيرًا إلى 64 ، وليس من 6 كرات. عندما تواجه بنغلادش الهند في ربع نهائي اللوحة الافتتاحية ، سيبحثون عن تكرار نهائي العام الماضي. في غضون ذلك ، ستواجه الإمارات العربية المتحدة أوغندا.

ستواجه أفغانستان الفائزة بالمجموعة الثالثة سريلانكا في ربع نهائي الدوري الممتاز بعد أن منحها قرن سليمان الصافي الفوز على زيمبابوي في المباراة النهائية على ملعب دييجو مارتن سبورتنج كومبلكس. 

في الكرة قبل الأخيرة من الأدوار ، وضع قائد أفغانستان 111 من 118 كرة ، بما في ذلك 14 رباعية وثلاث ستات ، وساعد أفغانستان في الوصول إلى 261 لستة. بالإضافة إلى نصف قرن في كاروت ، سجل أربعة رجال مضرب آخرين 20 على الأقل في المباراة.

أفضل لاعب بولينج في زيمبابوي ، أليكس فالو ، انتزع ثلاثة مقابل 54 من مجموع 10 مرات ولديه الآن ثمانية ويكيت باسمه في هذه المسابقة. رداً على ذلك ، قاد ماثيو ويلش لاعب زيمبابوي الهجوم في دييجو مارتن قبل أن يُطرد ستيفن ساول قبل أن يضع فريقه في واحدة مقابل 49.

يمكن لشريكي ويلش التاليين إضافة شوط واحد فقط قبل أن يسقط هو أيضًا بعد أن جعل 53 من 61. كرات. نظرًا لزيادة معدل التشغيل وسرعة Nangeyalia Kharote ذات الأربع ويكيت البالغة 30 ، لم يكن أي شخص آخر قادرًا على الاستمرار في التهديف. 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Previous post أخبار سيرما: أخبار يناير 2022 في العالم
Next post أخبار Sirma: أبرز الأخبار في مارس 2022 في الشرق الأوسط