أخبار سيرما

Read Time:2 Minute, 18 Second

أخبار سيرما: آخر تحديثات نجوم الرياضة في الجزائر

تمامًا مثل أي بلد آخر ، تتمتع الجزائر بحب وشغف لا ينتهي بالرياضة ، وخاصة كرة القدم أو كرة القدم. لسنوات عديدة ، أنجبت البلاد الكثير من نجوم كرة القدم الذين جلبوا المجد والشهرة لأرضهم. من رياض محرز ويوسف أتال إلى إسلام سليماني ، تضمن لك أخبار سيروما أننا نغطي آخر الأخبار. ليس ذلك فحسب ، بل نقدم لك أيضًا أخبارًا رياضية دولية لإرواء عطشك لمختلف ألعاب القوى.

مهتم بمعرفة المزيد؟ أكمل القراءة أدناه!

بغداد بونجاح: من سنوات الظلم إلى نور النجومية

قصة بوزرو كوتا ريما

صانع زفاف الخضر ، مهاجم ذو معايير استثنائية ، صاحب مستوى رائع تتجاوز فيه أهدافه عدد مبارياته ، هو هو الجزائري الجزائري بغداد بونجاح.

بغداد بونجاح من مواليد 03 ايلول 1991 بمدينة وهران اشتهر بتميزه في كرة القدم منذ طفولته. طوال مسيرته ، سجل بالفعل 75 هدفًا في 53 مباراة منذ انضمامه إلى ملعب كرة القدم في عام 2015.

لقد عانى من الظلم والإهمال خلال مسيرته الكروية. على الرغم من تألقه مع العديد من الأندية وتصنيفه بين أفضل المهاجمين في الجزائر ، إلا أنه لم يتم استدعاؤه إلى تشكيلة الخضر من قبل البوسني وحيد خليلوزيتش ، الذي قاد المنتخب الجزائري بين عامي 2012 و 2014 ، ولا من قبل الفرنسي كريستيان جوركوف الذي قاد. الجزائر في الأمم عام 2015.

إلا أن مدرب فريق الخضر جمال بلماضي تعاقد مع هذا اللاعب الذي كان طريق تحول كبير في حياته ومسيرته الكروية. صنع اسمًا في كأس الأمم الأفريقية في نسختها الخامسة ، بعد ثوانٍ قليلة من صافرة الحكم ، ليكون أسرع هدف في نهائيات البطولة. 

بغداد بونجاح تصبح نجما بامتياز لتصبح حديث الجميع في الجاليات العربية والافريقية. الأوروبي البالغ من العمر 59 عامًا ، والذي بذل جهودًا كبيرة وتضحيات للوصول إلى هذا المنصب في مسيرته الرياضية. ليس ذلك فحسب ، بل وجد مكانًا أيضًا في قلوب الجزائريين. 

بعد هذه المسيرة الناجحة ، أصبح بونجاح المهاجم الذي راهن عليه الخضر في مونديال قطر 2022.

رياض محرز: كيف أصبح الفتى المحكوم عليه بالفشل لاعباً

عالمياً لم تكن بداياته في عالم الرياضة سهلة منذ نشأته في ظروف اجتماعية صعبة. ثم حدثت وفاة والده في سن مبكرة وكانت صدمة كبيرة له ودفعه لبدء مسيرته الكروية.

ولد المحارب رياض كريم محرز في 21 فبراير 1991 في بلدة سارسيل الفرنسية من عائلة جزائرية تنحدر من ولاية تلمسان غربي الجزائر. شجاعته وشغفه بكرة القدم جعلته يواصل تحقيق حلمه وحلم والده ، ولا يقبل الهزيمة أبدًا. 

كانت بداية مسيرته مع فريق Sarcel الفرنسي قبل انتقاله في 2009 لنادي Quimper الفرنسي للمشاركة في 27 مباراة. ثم انتقل إلى لوهافر في 2010 حتى 2014 ، وهنا سُمح له بتحقيق أحلامه. تألقه في الأندية الفرنسية جعله يتعاقد مع ليستر سيتي ، وهنا بدأ نجم محارب الصحراء يتألق ، متوجًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015-2016 ، وكذلك لقب أفضل لاعب في الدوري. حصل على هذا اللقب بعد إصرار كبير من المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post أخبار Sirmaالأخبار الدولية والوطنية يجب أن تعرف