الجمعة. يونيو 18th, 2021

تمت الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المنازل من طرف عناصر الفرقة الجنائية بالتنسيق مع الأمن الحضري السادس بسكيكدة, أين تم توقيف 4 عناصر من أفرادها تتراوح أعمارهم ما بين 19و26 سنة.

وهذا عن تكوين جماعة أشرار لارتكاب جنحة السرقة من مسكن مقترنة بظرف التعدد التسلق والكسر، جنحة محاولة السرقة، وإخفاء مسروقات. تعود حيثيات القضية للتحقيق المفتوح من الفرقة الجنائية بالتنسيق مع الأمن الحضري السادس، حول سرقة أحد المنازل بحي واد الوحش بعد أن قام مجهولون بالولوج إلى المنزل من نافدة إحدى الغرف. حيث استغل هؤلاء شغور المنزل من أصحابه وهذا ما بينته المعاينة الميدانية للضبطية القضائية.

وتنقلت هذه الأخيرة، رفقة عناصر تحقيق الشخصية إلى عين المكان وفتحت تحقيق في القضية، فيما شكلت الفرقة الجنائية أفواجا عملياتية لمباشرة عملية البحث والتحري. تمكنت على إثرها من تشخيص الفاعلين مع توقيف أحدهم متلبسا وهو بصدد محاولة سرقة احد المنازل بذات المنطقة، بالإضافة إلى توقيف البقية تباعا بأماكن متفرقة من مدينة سكيكدة . وأنجز ضد المشتبه فيهم ملف جزائي، تم بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة بمحكمة سكيكدة، ليصدر بحقهم أمر بالإيداع.

مروة زيايتة

By Sirma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *